برنامج شؤون الطلبة البرنامج الشامل لإدارة شئون الطلاب مجانى

برنامج شؤون الطلبة البرنامج الشامل لإدارة شئون الطلاب مجانى من الأمور الهامة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص للتوفر عليها كقاعدة بيانات هامة يجب أن تتوفر عليها كافة أجهزة الكمبيوتر في جميع المدارس الموجودة في جمهورية مصر العربية وغيرها من الدول الأخرى.

وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يقدمها لكم موقع ” مذكرتي دوت كوم “ خلال الفترة القليلة الماضية نسلط معكم الضوء على رابط تحميل برنامج شؤو الطلبة القادر على إدارة شئون الطلاب بصورة مجانية دون الحاجة إلى شراء نسخ مدفوعة وغيرها من الأمور الأخرى.

برنامج شؤون الطلبة البرنامج الشامل لإدارة شئون الطلاب مجانى

يتوفر التطبيق على بعض المميزات والخيارات التي يحتاجها الموظفون في المدارس المختلفة كما سبق وأن ذكرنا حيث أن البداية ستكون مع تقديم الطلبة والطالبات منذ المرحلة الإبتدائية فبدلاً من الإعتماد على الأوراق جاء الوقت ليتم تغيير كل ذلك والإعتماد على الانظمة الإلكترونية .

بعد أن يقوم الطلبة والطالبات بتقديم الأوراق وإعتمادها بصورة إلكترونية يتم تنظيم الفصول الدراسية المختلفة ووضع العدد المطلوب من الطلاب في كل فصل من الفصول الموجودة وترتيب كل هذه الأمور داخل البرنامج الخاص بشؤون الطلبة .

كافة الإختبارات التي يخضع لها الطلبة والطالبات يتم وضعها داخل البرنامج بالإضافة إلى وضع الدرجات الخاصة بكل إختبار للطلبة مع درجات المواظبة والحضور وكل هذه الأمور يتم تجميعها في نهاية الفصل الدراسي قبل الخضوع للإختبارات التحريرية النهائية .

عندما يحين موعد خضوع الطلبة والطالبات لإختبارات نهاية الفصل الدراسي يتم تقسيم الطلبة في كل لجنة فرعية مع تقسيم اللجان الرئيسية والحصول على نسخة إلكترونية من كل إختبار ووضعها في التطبيق وكل هذه الأمور تتم بصورة أسهل عما كانت عليه ورقياً .

اقرأ أيضًا:  تحميل برنامج مرتبات المعلمين بالتربية والتعليم 2020

ويتم تجميع الدرجات بعض نهاية الإختبار لمعرفة الطلبة المنتقلين إلى المرحلة التالية والذين تفوقوا ونجحوا في الإختبارات بالإضافة إلى حصر الطلبة والطالبات الذين لم يتفوقوا ورسبوا في الإختبارات وتأكد وجودهم السنة التالية في نفس المرحلة الدراسية وبالطبع كل هذه الأمور جعلت من التنظيم والتنسيق أسهل عن الإعتماد على الورقيات.

لتحميل برنامج شؤون الطلبة من خلال الرابط التالي هنـــــــــا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق