ترجمة قصة سجين زندا

ترجمة قصة سجين زندا ، قصة سجين زندا من القصص المقررة على طلاب الصف الثالث الثانوي وهي من القصص التي يحتاج الطالب دراستها وترجمتها ليتمكن من همها وتلخيصها بالشكل السليم، موقع مذكرتي يعرض لكم الترجمة الكاملة للقصة بشكل بسيط ومختصر مع شرح سريع ومبسط لها.

ترجمة قصة سجين زندا

ترجمة قصة سجين زندا

يمكنك الحصول على الترجمة الكلية لقصة سجين زندا بمادة اللغة الإنجليزية وذلك من خلال الضغط على الرابط الموجود بالأسفل حيث يتناول جميع محتويات القصة ويترجمها لك كليا.

للحصول على ترجمة قصة سجين زندا يمكنك الوصول للترجمة من خلال الضغط المباشر على الرابط.

نبذة مختصرة ومبسطة عن قصة سجين زندا 

ترجمة قصة سجين زندا

خلال النقاط التالية نسرد لكم مجموعة من النقاط المتعلقة بالقصة والتي تسهل على الطالب هم القصة ودراستها:-

  • الشخصيات الأساسية

بالقصة تبدأ من شخصية ردولف وهو الشخصية الأساسية بالقصة وتبدأ القصة بجلوسه وهو يتناول وجبة الإفطار و منهمك بالتفكير ليخطط للأمور التي سيقوم بها خلال الأسبوع القادم.

  • الشخصية الثانية

زوجة أخت رودلف وهي “روز” والتي تبدأ قصتها بأنها تتحدث مع رودولف فتبدأ بلومه على عدم قيامه بأي أمر مهم وذا قيمة بحياته بعد وصوله لهذا العمر.

  • يبدأ بعد ذلك بالرد :

أنه لا يحتاج لفعل أي أشياء مفيدة وذلك لامتلاكه المال كما أنه لديه مكان مهم بمجتمعه ويقصد بالأمر انتمائه لأحد العائلات الكبيرة والمهمة بهذا المجتمع.

  • الشخصية الثالثة

التي تظهر بأحداث القصة هو أخو البطل “روبرت” ليسأل روز عن المشكلة القائمة بينها وبين أخيه ليجيبه رودلف بأنها منزعجة من أني لا أقوم بشيء ما بحياتي بينما يقول في باله أن يقول إجابة أخرى وهو أنه يقوم بالكثير من الأمور بحياته.

  • الأمور التي يقوم بها في حياته كانت خمسة أمور وهم

أنه ذاكر بجدية بالمدرسة الألمانية والجامعة الألمانية، كان يتكلم الإنجليزية والألمانية ببراعة، كان قادرا على التحدث بالفرنسية والإيطالية، كان يجيد استخدام السلاح وكذلك ركوب الخيل وهي أمور يوضحها للقاريء ولم يذكرها لروز وزوجها.

  • روز كانت تعبر عن الفرق بين زوجها وأخيه قالت

أن رودلف كان لديه شعر أسود بينما زوجها شعر أحمر وزوجها ليه عمل مهم بينما ردولف يعتمد على تاريخ عائلته للحصول على العمل.

  • خبر سار

جاءت روز بعمل لرودلف كثيرا وبالفعل وافق على العمل مع السفير ولكن السفير لا يعلم بأي دولة سيعمل ووافق على العمل بالفعل لأن شخصية روز كانت مقنعة جدا بالنسبة له.

  • خطوة السفر

سيكون العمل الذي يتولاه بعد 6 أشهر فكر رودلف في القيام بأمر ما خلال هذه المدة ومن ثم جاءته الفكرة للسفر إلى دولة تسمى روريتانيا ,وهي دولة صغيرة تحكمها عائلة ملكية وبدء بوصف أشكال سكان هذه الدولة.

  • تتوالى أحداث القصة وتختلف من حدث لآخر وذلك ما ستتعرفون عليه عند تحميل القصة من الرابط الموجود بالأعلى.

 

اقرأ أيضًا:  اجابات كتاب المدرسة انجليزي للصف الثالث الثانوي

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق